تعليمات المستشفى


الرئيسية : تعليمات المستشفى : الشكاوى والاقتراحات

يبذل المستشفى  قصارى جهده لتوفير أعلى مستوى من الخدمة الطبية والتمريض وغيرها من الخدمات ، ووغم ذلك إذا شعرت بنوع من عدم الرضا أو الاقتناع بالخدمة المقدمة من المستشفى أو من أحد كوادرنا فلا تتردد في ممارسة حقك في تقديم شكواك أو اقتراحك ، فهذه الشكاوى والاقتراحات تساعد المستشفى على تقديم أجود خدمة ممكنة من خلال تصحيح الخطأ  والتطلع للأفضل ، وللمريض الحق  في متابعة هذه الشكوى .

 * يمكن تقديم شكوى شفهية، أو شكوى خطية أو عبر صندوق الشكاوى الالكتروني والموجود بالردهة الرئسية وعند مدخل الطوارئ وذلك عن طريق تعبئة النموذج الخاص بالشكوى.

* سيتم التحقيق في الشكوى وسوف تُؤخذ على محمل الجد من قبل لجنة رعاية المرضى .

* سوف يتم تقديم شكر وتقدير للمريض على الشكوى المقدمة من قبل منسق لجنة رعاية المرضى .

* يتم الرد على المريض في أسرع وقت ممكن ، من خلال مسؤول علاقات المرضى .

*  للمرضى والأقارب والزوار الحق في تقديم الشكاوى والاقتراحات بخصوص أي جانب من جوانب الخدمة المقدمة.

 في حال طلب تقديم شكوى من خلال الموقع فضلاً:

انقر هنا