الخدمات الطبية


الرئيسية : الخدمات الطبية : النساء و الولادة وأطفال الأنابيب

مهما تغير دور المرأة فإن المرأة تبقى على مر العصور كما هي من ناحية الرعاية و العاطفة و التكريم ، وبسبب ذلك فإننا نعتز بهذا الدور المتميز للمرأة.

عزيزتي ..في مستشفى الأطباء المتحدون نحن نوفر لكِ كامل الخصوصية .
دعينا نساعدك أثناء مرورك بالتجربة الأكثر إثارة في حياتك.
لاتجربة في حياتكِ تقارن باليوم الذي تصبحين فيه أُمَّاً. لن تصدقي كم حبك لهذا الوافد الصغير الذي ستقابلينه، هذا الضيف الصغير الذي سيعتمد عليك كلياً في جميع شؤونه. وهذا في حد ذاته سبب جدير بأن يجعلك تريدين أن تكوني أفضل والدة ، يمكنك أن تكوني كذلك . حتى من أول شهور الحمل ...سماع أول صرخة ...أو تغيير أول حفاض، أنت ستبدئين معنا في إعداد ذهنك وجسمك وروحك لهذا الحدث الذي يغير حياتك.. سنوجهك كيف تتناولين طعامك بصورة أفضل، كيف تحصلين على القدر المطلوب لك من الراحة ، كيف تقللين من الإجهاد في حياتك اليومية.
نحن هنا متواجدون لنلبي احتياجاتك ونرشدك إلى الأساسيات التي بها ستصبحين أمَّاً ناجحة....

نقدم الأحدث :
يقدم مستشفى الأطباء المتحدون الأحدث في مجال الوقاية والتشخيص والعلاج لأمراض النساء. هذا أقل ما تستحقه مريضاتنا.
العديد من الإجراءات الجراحية يمكن أن تؤدى بواسطة المنظار البطني وجراحات الليزر المتقدمة.
كما يمكن لأطبائنا -حيثما يكون مناسباً- أداء العديد من الإجراءات الجراحية المعقدة في العيادة الخارجية. عندما تتم جراحتك، سوف تعرفين قيمة رعايتنا وكوادرنا الطبية، التي تساعد طبيبك في الجراحة وتراقب مراحل نقاهتك ، ومن ثم تقوم برعايتك خلال تجهزك للمغادرة أو التحاقك بغرفتك الخاصة.

أطفال الأنابيب – التلقيح الصناعي ، الحقن المجهري:


يقدم مستشفى الأطباء المتحدون النصائح الخاصة بعلاج حالات العقم للذكور والإناث -لأسباب تعود الى الزوجة أو الزوج ، ويؤدي الأطباء أدوارهم المتنوعة في رعاية مريض العقم.
- نسبة كبيرة من المتزوجين المصابين بالعقم لهم آمال وتوقعات جادة بأن يرزقوا بالذرية .
- بالاستفادة من الخبرات المعملية والتعاون بين أطباء الامراض الجلدية و التناسلية والمسالك البولية وأطباء النساء يمكن الوصول لأفضل النتائج في حل مشكلات العقم بإذن الله.