من نحن


الرئيسية : من نحن : كلمة المدير العام

مرحباً بكم في موقع مستشفى الأطباء المتحدون على شبكـة الإنترنت .

يسرنا استخـدام هذه الوسيلة لنوفر لكم  المعلومـات والخدمـات ونسـتقبل اقتراحـاتكم وملاحـظاتكم عن مستشفانا نتمنى لكم سهولة العثور على المعلومات التي تريدون معرفتها عن المستشفى وذلك بتصفح العديد من الروابط والصفحات الداخلية والاطلاع على ما يقدمه المستشفى من خدمات .


مستشفى الأطباء المتحدون منشأة فريدة ، فيه موظفون رائعون ، يقدمون رعاية متميزة ونلتزم جميعاً بأن نسعى جاهدين لتحقيق رسالتنا المتمثلة بالرعاية الصحية المتميزة من خلال "وضع مصلحة المريض أولاً" .

في مستشفى الأطباء المتحدون نحن نقوم بدمج أفضل التكنولوجيا والمقومات والموارد البشرية مع اللمسات الإنسانية ، والاحترام والكرامة للمريض من أجل الوصول لأفضل رعاية ممكنة للمرضى في بيئة مناسبة . وهذا الأمر ليس مجرد أمنيات ، ولكن هذا ما نمارسه فعلياً .


- في البداية نعمل على تحقيق ثلاثة أهداف وهي باستمرار منطلق خططنا المتواصلة ومحل اهتمام موظفينا :

  • توفير الرعاية المتميزة لمرضانا .
  • أن يكون المستشفى بيئة عمل مناسبة لاستقطاب الكفاءات المتميزة .
  • أن نوفر لأطبائنا كافة الإمكانات ووسائل العمل المتقدمة لأداء عملهم بشكل احترافي لخدمة المرضى .


إن الخبرة الممتازة للأطباء والموظفين والعاملين ، وأحدث التكنولوجيا الطبية تتيح لنا تقديم خدمات متطورة ومتقدمة في بيئة مناسبة للشفاء بإذن الله .

الرعاية الصحية في مستشفى الأطباء المتحدون أكثر من مجرد علاج للحالات المرضية فالصحة والعافية والشفاء - بإذن الله – كل ذلك يتطلب الفهم العميق للعلاقة القوية بين عقل المريض وجسده وروحه وهذا ما نؤمن به .

أرحب بكم في مستشفى الأطباء المتحدون كزائرين، أو مرضى، أو متقدمين لوظيفة معينة . ويحدوني الأمل في أن تكون تجربتكم معنا أمراً إيجابياً جداً . وأثناء جولتكم لاستكشاف موقعنا ، لا تترددوا في الاتصال بي أو بأيٍ من موظفينا للرد على أسئلتكم أو تعليقاتكم .
 

مع أطيب التحيات ،،،

 

 

علي سالم السبيعي

 

المدير العام

   

 

هاتف  : 00966126533333
تحويلة :  1405